برق العز
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم في منتديات برق العز ونأمل أن تسجل معنا حتى تفيد وتسفيد و تتواصل مع أحباءك وأصدقاءك
وتذكر قول الله تعالى (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))


منتدى برق العز موقع تواصل اجتماعي دردشة برامج تبادل خبرات
 
الرئيسيةالبوابة*التسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء

                     

مساحة إعلانية
تي في قرأن






المواضيع الأخيرة
» أقرأ وتخيل
الجمعة يونيو 06, 2014 6:40 am من طرف عاشقة امي

» في مجتمعي
الجمعة يونيو 06, 2014 6:34 am من طرف عاشقة امي

» معلومات غريبة جدا ومفيدة جدا جدا
الجمعة يونيو 06, 2014 6:22 am من طرف عاشقة امي

» انتبهو.............انتبهو...............انتبهو....
الجمعة يونيو 06, 2014 6:12 am من طرف عاشقة امي

» مستشفى بيت مال المسلمين
الخميس يناير 30, 2014 1:08 am من طرف Admin

» دوري الشطرنج بمركز الشباب
الخميس يناير 30, 2014 1:04 am من طرف Admin

» كان هناك فراشة
الأحد نوفمبر 10, 2013 9:37 am من طرف طارق عبداللاة

» توفير عمالة من مصر كافة المهن بدون مصاريف فقط خلال 14 يوم (مكتب استقدام عمالة مصرية)
الأحد مارس 17, 2013 5:51 am من طرف nour2000

» احتاجك بقربي
الثلاثاء فبراير 26, 2013 10:43 pm من طرف Admin

» لا يسأل عنك !!!!
الثلاثاء فبراير 26, 2013 10:41 pm من طرف Admin

» فَــقَـط أُريـــدُ نَظــرَةٌ واحِـــدَة
الأحد يناير 06, 2013 12:49 pm من طرف الفردوس

» دخيل الله أبي إنسان
الأحد يناير 06, 2013 12:35 pm من طرف الفردوس

» بعــــدَ فـــواتِ الأوان
الأحد يناير 06, 2013 12:32 pm من طرف الفردوس

» أذا سمعت احدا يسب عمر
الأحد يناير 06, 2013 12:18 pm من طرف الفردوس

» حبيب العمر
الخميس أكتوبر 11, 2012 5:20 am من طرف راسم ورسام

» كيف لا احبك...!!!
الخميس أكتوبر 11, 2012 5:17 am من طرف راسم ورسام

» أنفاســـكِ لــي وحـــــــدي
الخميس أكتوبر 11, 2012 5:06 am من طرف راسم ورسام

» معجزة من العيار الثقيل جداً والله ما حتصدق
الثلاثاء يونيو 26, 2012 4:01 pm من طرف الفردوس

» لماذا الرسول كان يبكي !!!!!!
الأربعاء مايو 16, 2012 2:44 pm من طرف t_arek8

» عشر خطوات لمعالجة السرحان فى الصلاة
الأربعاء مايو 16, 2012 2:06 pm من طرف t_arek8

التوقيت المحلي
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
همسات
 
Admin
 
الفردوس
 
أبوالعز الزهيري
 
اشرف الغريب
 
aml
 
دعاء
 
بنت العراق
 
t_arek8
 
الحوت
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 37 بتاريخ السبت ديسمبر 14, 2013 7:48 am

شاطر | 
 

 احدث الاخبارالمصريه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دعاء
صاحب حضور دائم
صاحب حضور دائم
avatar

عدد المساهمات : 281
نقاط : 493
تاريخ التسجيل : 05/01/2011

مُساهمةموضوع: احدث الاخبارالمصريه   السبت أبريل 16, 2011 9:55 am

اجتمع محسن النعمانى، وزير التنمية المحلية، صباح اليوم بالمحافظين الجدد، وذلك لشرح إستراتيجية الوزارة الجديدة والوضع التنموى للمحافظات وأهم المشكلات الرئيسية التى تمس كل محافظة.

وأكد وضاح الحمزاوى، محافظ سوهاج، 'لليوم السابع' أن الاجتماع حضره الدكتور فتحى البرادعى، وزير الإسكان، وذلك لمناقشة خطط الوزارة الجديدة ودورالمحافظين فى تنفيذها وحل المشكلة السكانية، ونصيب كل محافظة من المشروع القومى للإسكان.

وأضاف الحمزاوى أن الوزير شدد فى الاجتماع، الذى استمر قرابة الساعة والنصف، على ضرورة العمل على توفير الوحدات السكنية للشباب، وبذل الجهد فى عملية التنمية بالمحافظات، حتى يتسنى الخروج من الأزمة الراهنة، وكسب ثقة الشارع المصرى.



أكد الدكتور محمد مرسى المتحدث الإعلامى لجماعة الإخوان المسلمين على أهمية وجود المادة الثانية لحماية المجتمع المصرى من الانهيار، قائلا(لا أتخيل دستورا مصريا بدون أن يكون الإسلام هو المصدر الرئيسى للتشريع'، مضيفا أن هذا لا يعد طغيانا أو ظلما على أحد.

وأكد مرسى خلال المؤتمر الذى نظمه شباب إخوان أكتوبر، تحت شعار( شباب أكتوبر اليوم بأيدينا نبى بكره)، أن الهدف الأكبر للإخوان أن يكون الإسلام حاكما لأنه المعبر عن روح الأمة ورأى الأمة مقدم على الدستور.

وحضر المؤتمر ما يقرب من 700 من شباب الإخوان، ويهدف المؤتمر لتبادل الرؤيا والاقتراحات لتطوير العمل الإخوانى فى الفترة المقبلة، ولبحث تطورات الأمور فى مصر بعد ثورة 25 يناير.

انطلقت حملة حمدين صباحى رئيسا لمصر 'واحد مننا' رسميا بعد تغيير اسمها من حملة دعم صباحى مرشحا شعبيا للرئاسة وإقرار الهيكل التنظيمى الجديد ليضم هيئة عليا للحملة تتكون من رموز السياسية والخبراء فى مجالات متعددة، ولجان لكل من الإعلام - إعداد البرنامج والخطاب السياسى - العلاقات العامة - الرصد وقياس الرأى العام - المصريين بالخارج - ولجان للمتطوعين فى الحملة فى كل محافظات ودوائر ومدن وقرى مصر.

تقرر استمرار الأستاذ حسام مؤنس منسقا عاما للحملة ، على أن يتم تشكيل الهيئة العليا وإعلانها خلال الأسابيع المقبلة بالتزامن مع تأسيس مقر مركزى للحملة، وينتظر أن تضم الهيئة العليا أيضا لجان لكل من الحوار مع القوى السياسية - المراقبة وتقييم الأداء - الموارد المالية للحملة، بالإضافة إلى هيئة استشارية من المتخصصين والخبراء فى مختلف المجالات والقضايا.

واستكمالا لجوالات النائب السابق حمدين صباحى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية المقبلة، يشارك فى مؤتمر طلابى بقاعه الاحتفالات بجامعه الفيوم الاثنين المقبل، كما يشارك مساء نفس اليوم فى افتتاح معرض للفن التشكيلى بقصر ثقافة جاردن سيتى الساعة 6:30 مساء وتعقبه ندوة لصباحى فى القصر بعنوان'مستقبل مصر'.
كما يلتقى صباحى الثلاثاء المقبل بطلاب جامعة كفر الشيخ ، والأربعاء بطلاب جامعة شبين الكوم الساعة 10 يعقبه لقاء مع طلاب كلية الهندسة بمنوف على أن يختتم اليوم بمؤتمر شعبى فى مدينة السادات بالمنوفية، فيما يزور مدينة منيا القمح بالشرقية الخميس ويعقد مؤتمرا شعبيا بالمدينة بجوار مدرسة الصنايع.
جدد العشرات من عمال عمر أفندى تظاهرهم اليوم السبت، أمام رئاسة الوزراء للمطالبة بعودة شركة عمر أفندي للقطاع العام، والاستجابة لمطالبهم المالية، والتى تتضمن صرف مكافأة الميزانية اعتبارا من 1/1/2007، وصرف جميع العلاوات الاجتماعية المتأخرة، منذ عام 2008 بواقع 65 %، وطالبوا بضرورة سداد أقساط وثيقة التأمين الأهلية والتأمينات الاجتماعية، التى كانت تخصم من العمال ولم يتم سدادها، وسداد مستحقات جمعية الخدمات الموجودة بالشركة، وأيضا سداد مستحقات المستشفيات والصيدليات.

أعلن المتظاهرون أنهم فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم، سيقومون بتصعيد الموقف ويضربون عن العمل أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس القادم، وأكد سيد أحمد أحد العمال، أن المستثمر جميل قنبيط دمر الشركة بالكامل، وعمل على تصفيتها، كما أنه باع أسطول النقل الخاص بها وفتارين العرض.


أكد الدكتور أكمل الدين أحسان أوغلى، الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامى، أن التقارب المصرى الإيرانى يصب فى المصلحة الإسلامية العليا، مشددا على أن مصر وإيران من أكبر الدول الإسلامية وهما دولتان إسلاميتان لهما مكانتهما الرفيعة فى منطقة الشرق الأوسط، ويجب أن يكون بينهما تكامل وأن تتطور العلاقات بينهما إلى ما يصب فى خدمة الاستقرار فى المنطقة وتحقيق التكامل فى العالم الإسلامى.

وفى رده على سؤال حول المخاوف من تحول الثورات الشعبية فى بعض الدول العربية إلى حروب طائفية بين السنه والشيعة، قال أوغلى عقب لقائه اليوم مع الدكتور نبيل العربى وزير الخارجية 'أن المنظمة ترفض أن تتحول الخلافات المذهبية إلى صراع سياسى'، مشيرا إلى أن القمة الإسلامية فى عام 2005 ساوت بين الثمانية مذاهب الإسلامية 'أربعة مذاهب سنية والمذهب الجعفرى والزيدى من الشيعة ومذهبين آخرين هما الظاهرى والرباطى'، لافتا أن مؤتمر القمة هذا يعد بمثابة إجماع أمه .

وقال أوغلى 'فى عام 2006 حققت المنظمة التوافق بين السنه والشيعة فى العراق وتم وقف الإقتتال الطائفى بينهما'، وشدد الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامى على رفض المنظمة لتحول أى خلاف أو اختلاف مذهبى الى صراع سياسى، وأنه يجب على الجميع التصدى لهذا الأمر، خاصة وأن تحول الخلاف المذهبى الى الصراع سيهدد الأمن والاستقرار فى المنطقة .

وردا على سؤال حول موقف المنظمة من صعود التيارات الإسلامية المتشددة إلى الواجهة السياسية فى بعض الدول العربية بعد اندلاع الثورات الشعبية، قال أوغلى 'إن الغلو والتشدد فى الدين أمر يتنافى مع روح الإسلام السمحة'، مشيرا أن القمة الاسلامية الاستثنائية فى مكة وفى وثيقة الخطة العشرية وبيان مكة تم الوقوف ضد الغلو والتشدد فى الدين وتم التذكير بسماحة الإسلام وأنه دين الوسطية ويرفض التطرف والغلو.

وأشار أوغلى أنه بحث مع العربى الأوضاع الأخيرة فى المنطقة والثورة فى مصر، لافتا لإلى أنه عبر لوزير الخارجية بشعورنا بسعادة كبيرة عما حدث فى مصر، وقال إن ثورة 25 يناير لها مكانتها الكبيرة فى تاريخ المنطقة ولها وزنها فى تاريخ الثورات، فهى أول ثورة شعبية على هذا النحو، حيث شهدت تحرك الملايين من الشعب المصرى فى اتجاه التغيير، وفى اتجاه الديموقراطية وبناء دولة جديدة ومجتمع جديد .

وأشار أمين عام منظمة المؤتمر الإسلامى إلى أن المباحثات مع العربى تناولت أيضا الأوضاع فى دول العالم الإسلامى، والإعداد لمؤتمر وزراء خارجية المنظمة فى يونيو المقبل، لافتا إلى أن المباحثات تناولت أيضا القمة الإسلامية التى كانت من المقرر عقدها فى شرم الشيخ وتم تأجيلها بسبب تطورات الأحداث فى مصر، وقال 'ناقشت مع الوزير العربى الموعد الجديد للقمة والتى من المتوقع أن يكون بعد انتهاء الفترة الانتقالية وإجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية'.

من جهة أخرى، أكد أوغلى أن الدكتور نبيل العربى أبلغه قرار مصر فتح المعابر مع قطاع غزة ،باعتبارة واجب إنسانى وإسلامى ودولى، مشددا على أن منظمة المؤتمر الإسلامى تدعم هذا التوجة المصرى وأن المنظمة سوف تتعاون مع الحكومة المصرية فى هذا الصدد، وقال أوغلى 'لقد كنا نتعاون مع الحكومة المصرية السابقة فى عملية توصيل المعونات والمساعدات الإنسانية الى أهالى غزة، والآن ومع فتح المعابر سيكون هناك تعاون أكبر فى هذا الشأن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احدث الاخبارالمصريه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برق العز :: أحدث الأخبار العالمية-
انتقل الى: